الرئيسية » تعلم التحليل الأساسي » كيفية الربح من الفوركس يومياً ؟
10 كورسات مجانيه لتعلم الفوركس إضغط هنا

كيفية الربح من الفوركس يومياً ؟

كيف تربح من الفوركس وتداول العملات يومياً و بدون خبره ؟ سوف نشرح لك كيف تربح أنت شخصيا من الفوركس و تداول العملات بشكل يومي و بمبلغ بسيط يبدأ من 100 دولار أمريكي فقط !!! ولكن يتوجب عليك أن تلزم نفسك بقرأة هذا المقال لنهايه و مشاهدة الفيديوهات ذات الشروح التوضيحيه الموجوده بهذا المقال بشكل كامل حتى يكون لديك الإلمام الكامل بجميع النقاط المهمه المشروحه بهذا المقال و فهمها بشكل الصحيح لتصل بنهايه للفائده المرجوه من هذا الشرح ، ولا تتعجل ففي نهاية هذا المقال سوف نشرح لك كيف تصل لأفضل خبراء التداول .

وظف أصحاب الخبره لتصبح غنياً !!!

الربح من فوركس يومياً يحتاج أن تكون خبير تداول ، تعتبر هذه القاعده الخاصه بنظام تحقيق الثروه هي القاعده و التي سوف نعتمد عليها بشرحنا في هذا المقال للإجابة على سؤال كيفية الربح من الفوركس و تداول العملات الأجنبيه بشكل يومي !!!!!

كلنا يعلم بأن البورصه و مجال تداول العملات الأجنبيه ( الفوركس ) يعتبر من أصعب المجالات لكسب المال على وجه الكرة الأرضيه و لكن أغلب أغنياء العالم حققوا ثروتهم من مجال البورصه و مشتقاتها مثل المليونير الأمريكي وارن بافيت و غيره الكثير من المستثمرين الأخرين و الذين إعتمدوا على الإستثمار في عالم البورصه ليصبحوا أغنياء في المستقبل .

للأسف الإستثمار في البورصه و تداول العملات الأجنبيه ( الفوركس ) ليس بهذه السهوله فأغلب المستثمرين في عالم البورصه بكل أشكالها و مشتقاتها المختلفه يكونوا في أغلب الأوقات من الخاسرين بسبب صعوبة هذا المجال و بسبب الحاجه لوقت طويل جداُ لتعلم مجال التداول و المرور بالكثير من الخسائر و خيبات الأمل قبل الوصول للهدف و النجاح و تحقيق الربح من عالم البورصات بشكل عام و عالم تداول العملات الأجنبيه و المعروف بإسم الفوركس بشكل خاص .

ومن ما تم شرحه في الأعلى يتضح لنا الحاجه للخبراء بمجال تداول العملات الأجنبيه ( الفوركس ) في فترة البدايه على الأقل قبل أن نتعلم و نصبح من الخبراء بهدف الإعتماد على أنفسنا في المستقبل و نصبح قادرين على التداول بأنفسنا دون الإعتماد على أحد ، ومن هنا تأتي أهمية فهمنا لقاعدة الثروه و التي أشرنا لها في الأعلى و هي وظف أصحاب الخبره لتصبح غنياً !!!

لماذا يتوجب على المبتدئين بنظام تداول العملات الأجنبيه ( الفوركس ) البحث عن خبير تداول ناجح ؟

السبب الأول : بتأكيد بسبب خبرته بهذا المجال

السبب الثاني : بسبب قدرته الكبيره على التحكم بأعصابه و مشاعره وقت التداول وهذا أمر يصعب على أي مبتدأ  فالدراسات أثبتت أن أكبر سبب لخسائر المتداولين المبتدئين بنظام الفوركس و تداول العملات الأجنبيه ناتج عن عدم قدرتهم على التحكم بمشاعرهم و أعصابهم وقت التداول فأغلب المتداولين المبتدئين قد يقوموا بإغلاق صفقاتهم بوقت مبكر جداً بسبب الخوف أو قد يقوموا بدخول بحجم عقود كبير جداُ في حالات الربح بسبب الطمع مما يتسبب بإرتداد سعر السوق عليهم و تحويل أرباحهم لخسائر كبيره في المستقبل .

السبب الثالث : و الذي يتوجب عليك من أجله البحث عن خبير تداول لتربح بشكل يومي من الفوركس هو معرفة خبير التداول وعلمه بكيفية إدارة رأس المال المستثمر بشكل أفضل فهو يعلم كيف يحسب المخاطر و أين يضع أمر وقف الخساره و يعلم جيداً كيف يحسب حجم الصفقات ( حجم العقود ) المراد التداول به في كل صفقه حسب دراساته الخاصه المبنيه على إدارته لرأس المال وهذا ما لا يجيده للأسف أي متداول مبتدأ في تداول وتجارة العملات الأجنبيه بنظام الفوركس .

السؤال المهم هو أين أجد خبراء الفوركس لتوظيفهم ؟

هناك الكثير من الأشخاص الذين يدعوا أنهم من الخبراء بمجال تداول العملات الأجنبيه و بأنهم يحققوا الربح يومياً من الفوركس وتداول العملات و لكن للأسف أغلبهم كاذبين و يتوجب عليك في البدايه أن تميز الخبيث من الطيب قبل البدء بعملية توظيفهم للإستفاده من خبراتهم و تحقيق الربح من تداول العملات الأجنبيه ( الفوركس ) .

لكي تجد الخبير الحقيقي و بشكل صحيح يتوجب عليك مراقبة الأداء الخاص به و أرباحه لمدة 6 أشهر على الأقل و يجب أن تكون عملية مراقبة الأداء مسجله من خلال طرف ثالث محايد مستقل ( لا تقلق في نهاية هذا المقال سوف تكون قادر على معرفة أين تجد خبراء التداول وبكل سهوله ) .

تأكد بأن الربح اليومي من الفوركس و تداول العملات ليس صدفه

لكي تتأكد بأن الخبير و المراد التعاون معه بهدف تحقيق الربح اليومي من الفوركس و تداول العملات الأجنبيه ليس صدفه و بأنه يحقق الربح بشكل مستمر و بأنه خبير تداول فعلاً يتوجب عليك متابعة أداؤه و صفقات التداول الخاصه به بشكل يومي لمده تتراوح على الأقل من الأربع أشهر إلى ست أشهر تقريباً و يجب مراقبة أيضاً معدل الإرتداد لصفقاته أو معدل عكس السوق لصفقاته بمعنى كل ما كان عكس السوق أو عكس السعر لصفقاته أقل كلما كان أفضل .

مثال توضيحي 

لو إفترضنا بأن هناك إثنين من الخبراء الأول دخل بعقد شراء على زوج ( اليورو – دولار أمريكي ) من عند سعر 1.2500 و عكسه السوق بنسبة 50% من رأس ماله المستثمر  وكان رأس ماله قبل الدخول بصفقته الخاصه بشراء اليورو -دولار هو 100 دولار مثلاً فإن رأس ماله بعد عكس السوق له أصبح 50 دولار فقط و لكنه لم يخسر !!! بسبب عودة السعر و تحرك السعر في مصلحته و تحقيقه بعدها ربح بقيمة 50 دولار ليصبح رأس ماله بعد الربح 150 دولار أمريكي فهذا خبير تداول جيد لأنه قام بتحليل السوق بشكل جيد وفي النهايه لم يخسر وحقق ربح و لكن يجب أن تضع في تقيمك لهذا الخبير بأن إستراتيجياته في التداول تحتوي على مخاطر عاليه و السبب هو بأن السوق ( أو السعر ) عكسه بنسبة 50% قبل أن يحقق ربح بمعنى أخر نقطة الدخول الخاصه به أو مكان الدخول الخاص به لم يكن في المستوى المطلوب !!!

أما الخبير الثاني فقام بدخول أيضاً بنفس إتجاه الخبير الأول و قام بعمل شراء لليورو على زوج ( اليورو – دولار أمريكي ) و لكن من منطقه أو من مكان سعري أفضل حيث أنه إشترى اليورو أمام الدولار الأمريكي من عند سعر 1.2000 و السعر لم يعكسه إلا بنسبة 5% فقط من رأس ماله ، فلو إفترضنا كما في مثال الخبير الأول أن رأس ماله كان قبل الدخول بصفقة التداول الخاصه بشراء اليورو على زوج اليورو دولار أمريكي هو 100 دولار أمريكي و في حالة عكس السعر لصفقته أصبح رأس ماله فقط 95 دولار أمريكي قبل أن يعود السعر و يتحرك في إتجاه صفقته ويحقق بعدها الربح !!!

فهنا برأيك من هو الأفضل الخبير الأول أو الخبير الثاني ؟ بتأكيد فإن الإجابة هي الخبير الثاني و السبب هو لأن إدارته لرأس المال و حجم العقود أفضل من الأول لأن السوق لم يعكسه بأكثر من 5% فقط من رأس ماله و بتالي يتوجب عليك و قت إختيارك لخبير التداول أن تبحث أيضاً عن حجم الإنعكاس بصفقاته قبل أن تعتمده كخبير و كمتداول جيد تستطيع الإعتماد عليه ، فأنت بحاجه لخبير تداول يفكر بكيفية حماية رأس مالك أولاً قبل أن تحقق الربح اليومي من الفوركس وتداول العملات الأجنبيه .

كيف تدفع أتعاب خبير تداول العملات الأجنبيه بنظام الفوركس ؟

هناك طريقتين متعارف عليها لدفع أتعاب الخبير الطريقة الأولى وهي من خلال إشتراك شهري بمبلغ مادي يدفع شهرياً ( إشتراك شهري ) و هناك طريقه أخرى من خلال الإتفاق على نسبه قد تصل لنسبة 50% في حالة تحقيق الخبير لربح يتم إقتطاع النسبه من أرباحك الشهريه و هذا الخيار هو الأفضل لأن الخبير في حالة ثقته من قدراته يعتبر نفسه شريك معك و يفضل أن يأخذ نسبة 50 % من الأرباح و في حالة الخساره لن يحصل على أي شيأ وهنا هو سوف يخسر تعبه و أنت سوف تخسر المال ولكن لنكن واضحين هنا من البداية أنت تعلم بأن الخبير الذي إخترته أنت جيد جداً و السبب بأنك قمت بمراقبة أدائه من 4 إلى 6 شهور على الأقل و هذا يعني بأنه جيد و بأنك تثق به و لا بأس في حصوله على نسبة من الأرباح تصل لنسبة 50% و لا تقلق في نهاية هذا المقال سوف تعرف كيف تراقب أداء الخبير وكيف تجد أفضل خبراء تداول الفوركس و العملات الأجنبيه .

ويجب أن نشير أيضاً إلى أن نسبة خبير تداول الفوركس تختلف من خبير لخبير أخر ، فبعضهم يطلب نسبة 50% و بعضهم يطلب نسبة 30 % وبعضهم يطلب 20% على أي حال مهما كانت النسبه المهم لك كمسثمر هي مراقبة أدائه و التأكد بأنه يحقق ربح في نهاية كل شهر على الأقل لمدة أربع أشهر سابقه .

أفضل مبلغ للإستثمار مع خبير تداول العملات ( فوركس )

في وقتنا الحالي أصبحت قادر على إختيار أي خبير تداول تراه أنت مناسب بعد مراقبة أدائه و تبدأ التداول معه بمبلغ بسيط يبدأ من 100 دولار أمريكي فقط و الفضل يعود هنا لبعض برامج التداول و التي تسمح لك بتحكم في حجم العقود الخاص بك و الذي تقوم أنت بتحديده مسبقاً و تضبطه لك برامج التداول المخصصه لهذا الهدف .

مثال توضيحي

لو إفترضنا أن خبير التداول رأس ماله هو 1000 دولار أمريكي و أنت رأس مالك هو 100 دولار أمريكي و قرر خبير التداول الدخول بعقد شراء بحجم 1 ستاندر لوت على زوج ( اليورو – دولار أمريكي ) و أنت قمت بضبط إعداد برنامج التداول على متابعة صفقات الخبير بحجم عقد 1 مايكرو لوت فإنك سوف تدخل بعقد شراء مناسب لرأس مالك ومن نفس مكان و سعر شراء الخبير على زوج ( اليورو – دولار أمريكي ) و لكن بحجم عقد أصغر يتناسب مع رأس مالك الأصغر من حجم رأس مال الخبير و في حالة حققت الصفقه الربح فإن ربحك سوف يكون أقل من ربح عقد الخبير الأصلي لأن حجم عقدك أصغر و لكن في النهايه سوف تكون قد حققت الربح المتناسب مع رأس مالك الأصغر و نفس الشيأ ينطبق على العقود الخاسره ، المهم هنا هو بأن برامج التداول وتطورها سمح لك ببدأ التداول و الإستفاده من خبرة الخبراء و برأس مال بسيط يبدأ من 100 دولار أمريكي فقط !!!

ضبط إعدادات برنامج التداول وحجم العقود

في أغلب الأحيان فإن خبير التداول يستخدم منصة تداول تابعه لأحد شركات الوساطه و التي بدورها تقوم بتنفيذ أي صفقة بيع أو شراء ينفذها الخبير بشكل ألي على جميع حسابات المشتركين أو المنتسبين الذين إختاروا خبير التداول الخاص بهم و هذا يعني بأنه يتوجب عليك أن تقوم بمقارنة رأس مالك المستثمر مع رأس مال الخبير المستثمر مع حجم عقود الخبير و لكي يكون الضبط صحيح 100% يتوجب عليك التواصل مع أحد موظفين شركة الوساطه و التي إختارها الخبير و تسأله عن كيفية ضبط حجم العقود المناسب لرأس مالك المستثمر ) ولا تستهين أو تهمل هذه الخطوه لأنه في حالة ضبط الإعدادات بشكل غير صحيح فقد تخسر رأس مالك المستثمر .

كيفية إدارة المبلغ المراد إستثماره بتداول العملات ؟

في البدايه و بعد إختيارك لخبير التداول المناسب من خلال ماتم شرحه في الأعلى يتوجب عليك رسم خطه للمبلغ المراد إستثماره و أول شيْ يجب التفكير به هو التفكير كيف تعيد المبلغ المستثمر من أرباحك و سحبها و ترك الأرباح تعمل من أجلك .

مثال توضيحي

لو إفترضنا بأنك قررت أن تتداول مع الخبير بمبلغ قيمته 100 دولار أمريكي و بعد شهر حقق الخبير ربح قيمته 100 دولار أمريكي بهذه الحاله أصبح عندك إجمالي مبلغ بحساب التداول الخاص بك 200 دولار أمريكي وهي إجمالي راس مالك المستثمر وهو 100 دولار أمريكي + 100 دولار الناتجه عن الربح من التداول من خلال الخبير ، الأن يتوجب عليك سحب رأس مالك الأصلي و البالغ 100 دولار أمريكي و تعيدها أو ترجعها لحسابك البنكي و تترك 100 دولار الناتجه من أرباحك تعمل من أجلك و في الشهر القادم في حالة ربحت 100 دولار أخرى ناتجه من أرباح أرباحك السابقه تبدأ بالتفكير في إما تكبير حجم المبلغ المستثمر مع نفس الخبير أو تبحث عن خبير تداول أخر تستثمر مبلغ 100 دولار الثانيه الناتجه من الربح معه .

بتأكيد بأن الخيار الثاني وهو وضع المال الجديد الناتج عن ربح الشهر الثاني مع خبير تداول أخر يعتبر الأفضل و السبب هو العمل بحكمة لا تضع جميع البيض في سلة واحده فتنوع جيد و مهم و في حالة لا قدر الله خسر خبير التداول الأول فإنك تتوقع الربح من الخبير الثاني و بهذا الشكل يمكنك تحريك أرباحك بشكل منطقي وعقلاني .

أهمية إختيار وسيط تداول العملات بشكل صحيح

يجب عليك في البدايه قبل البحث عن أي خبير تداول التأكد بأن وسيط التداول الذي تتعامل أنت معه أو يتعامل معه خبير التداول الخاص بك مرخص و حاصل على ترخيص بأكثر من جهة رقابيه و السبب هو بأنك في النهايه بحاجه لسحب أرباحك بكل سهوله فما هي الفائده من الربح و بعدها تكتشف مشكلة عدم قدرتك على سحب الأرباح بسبب وسيطك و لهذا السبب يتوجب عليك إختيار وسيط التداول الخاص بك بعنايه فائقه و تتأكد بأنه مرخص قبل فتح أي حساب تداول حقيقي معه ، أيضاً يجب أن تعلم بأن خبير التداول من الصعب جداً أن يغير وسيط التداول الخاص به من أجلك وهذا يعني بأغلب الأحيان بأنه يتوجب عليك فتح حساب تداول حقيقي مع نفس الوسيط أو نفس شركة التداول التي يتعامل معها خبير التداول بهدف تجنب أي إنزلاق سعري في المستقبل و بهدف أيضاً تجنب أي بطأ بسرعة تنفيذ الصفقات و خصوصاً وقت صدور نتيجة الأخبار و التقارير الإقتصاديه ، يجب الإشاره إلى أن الوسيط الموصى به في الرابط الموجود بالأسفل هو وسيط حاصل على تراخيص عالميه و مرخص من أحد الدول العربيه ( شاهد الشرح الموجود في الفيديو التالي الموجود بالأسفل لمعرفة باقي الخطوات الخاصه بإختيار أفضل خبير تداول تمت مراقبة الأداء الخاص به لأكثر من 6 أشهر متتاليه ) .

كيفية الحصول على أفضل خبراء التداول

طريقة متابعة أفضل الخبراء بسيطه و سهله و تم شرحها في الفيديو التالي ، بعد مشاهدتك للشرح الموجود في الفيديو التالي يتوجب عليك التسجيل و ملأ النموذج من خلال الرابط التالي : إضغط هنا 

لملأ نموذج متابعة أفضل خبراء تداول الفوركس و العملات الأجنبيه من الرابط التالي :  إضغط هنا

شاهد أيضاً

كيفية تحليل العملات بالتفصيل

كيفية تحليل العملات يومياً ؟

في عالم الأسواق المالية المتقلبة، يعتبر تحليل العملات أحد العناصر الرئيسية لتحديد اتجاهات السوق واتخاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

نرجوا منك إيقاف برنامج مانع الإعلانات الخاص بمتصفحك

شكراً لزيارتك موقع فوركس يورز ، نرجوا منك أخي الكريم / أختي الكريمه دعمنا من خلال إيقاف مانع الإعلانات الخاص بمتصفحكم ، يجب الإشارة إلى أن الإعلانات الموجوده بموقع فوركس يورز هادفه و تحتوي على كورسات مجانيه لتعلم التداول وعروض حصريه مفيده للمتداولين شكراً لتفهمكم و لكم منا كل الإحترام و التقدير 

لمتابعة أداء أفضل المتداولين من الرابط التالي

https://forex-yours.com/recommends/best-traders

للإشتراك في مسابقة الحسابات التجريبيه مع وسيط تداول مرخص من دبي من الرابط التالي

https://forex-yours.com/recommends/demo-account-contest

للإشتراك في مسابقة الحسابات الحقيقيه مع وسيط تداول مرخص من دبي من الرابط التالي

https://forex-yours.com/recommends/real-accounts-contest

للحصول على بونص تداول بنسبة 100% مقدم من وسيط تداول مرخص من دبي من الرابط التالي

 https://forex-yours.com/recommends/best-offer

لفتح حساب تداول حقيقي و الحصول على إسترداد بنسبة 60 % من سبيرد التداول (( 60% مسترده من عمولة السبيرد سوف يعيدها و سيط التداول لك على كل عقود تداولاتك القياسيه الخاصه بتداول العملات الأجنبيه )) بالإضافة إلى بونص بنسبة 100 % ، ملاحظه عمولة الإسترداد + البونص مقدم من وسيط تداول مرخص من دبي للإطلاع على التفاصيل من الرابط التالي

https://forex-yours.com/recommends/returned-commissions

لمشاهدة التحليلات الإقتصاديه و التوصيات من الرابط التالي

https://forex-yours.com/recommends/fx-signals

إبدأ التداول ب 5 دولار أمريكي فقط مع وسيط تداول مرخص من دبي من الرابط التالي 

https://forex-yours.com/recommends/best-micro-account

للإنضمام لبرنامج مزودي إستراتيجيات التداول من الرابط التالي

https://forex-yours.com/recommends/strategy-providers

شاهد | أقوى و أفضل كورس لتعلم تداول العملات الأجنبيه من الرابط التالي

https://forex-yours.com/recommends/course-forex-500

مجانا | أحصل على عشرة كورسات مجانيه لتعلم الفوركس من الرابط التالي

https://forex-yours.com/recommends/forex-courses

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO
error: Content is protected !!