لتسجيل في الدوره المجانيه لتعلم إستراتيجيات تداول التحليل الأساسي إضغط هنا

للحصول على بونص تداول يصل لنسبة 50 % أو للحصول على بونص تداول ترحيبي بدون إيداع إضغط هنا

 


 

الدورات التعليميه المفيده لتعلم الفوركس لمتداولين الفوركس والدورات الدعائيه المجانيه الكاذبه لمتداولين الفوركس:

هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون أن يميزوا ما بين الدورات المفيده في الفوركس و الدورات الدعائيه لشركات الوساطه لتسويق شركاتهم بهدف فتح حساب حقيقي للمضاربه لديها وبتالي زيادة نسبة العقود التي تستهلكها شركات الوساطه من خلال البيع والشراء من خلال عملائها مما يعني زيادة نسبة ارباحها وعمولاتها .

 


مثال لتوضيح :

 أغلب شركات الوساطه تقول لك أفتح حساب حقيقي معنا ونحن سوف نقوم بأعطائك دورات تدريبيه مجانيه أغلب هذه الدورات لا تسمن ولا تغني من جوع فهو يعلمك فقط كيف تستخدم منصة التداول الخاصه بشركتهم وهو أمر مضحك جدا لانها تعلمك إستخدام منصة التداول فقط وهذا لا يعني أنك  أصبحت مضارب ناجح و بأنك قد أصبحت جاهز لخوض أمواج بحر الفوركس المتلاطمه ومن هذه الشركات  من يعلمك رسم خطوط الدعم والمقاومه ليشعرك انك قد وصلت الى قمت الخبره والاحتراف بمجال تجارة العملات كل هذا لا يمثل ما نسبته 1% فقط من مهارات تجارة العملات .


 

شاهد الكورس الكامل و الشامل لتعلم الفوركس مجانا من الرابط التالي الكورس بعنوانكيف تتعلم الفوركس وتداول العملات الاجنبيه مجانا  ) 

 


تجربه شخصيه من أجل الفائده العامه من محاضرات تعلم الفوركس:

في تجارة العملات كنت أسمع كثيرا عن أكاديميات تعلمك الفوركس وبها الكثير من الكورسات والدورات التي سوف تصنع منك صخره ومحلل مالي كبير وانك سوف تجمع ثمن الدوره الذي قمت بإنفاقه على الدوره بعد أول أسبوع  من التداول بعد أن تجتاز الإمتحانات وتنهي دورتك بنجاح أنا عن نفسي إلتحقت بثلاث دورات فوركس ولكن للأسف النتيجه كانت أن المعلومات التي كنت أحصل عليها من كل دوره هي نفس المعلومات الموجوده عندي من الدوره السابقه يعلموك فقط كيف ترسم خطوط الدعم والمقاومه والغريب عندما كنت أسأل أحد المحاضرين و للعلم فقط  أغلبهم أمريكان عن كيفية تميزي ومعرفتي للكسر الكاذب عن الكسر الحقيقي لخطوط الدعم أو المقاومه كان يجيب بأن أي تجاره في العالم تربح وتخسر وأن السوق متقلب دائما ولكن المهم هو أننا سوف نحقق ربح في النهايه و هناك الكثير من عمليات التهرب التي كنت أواجهها مع هؤلاء المحاضرين والأغرب هو مدة وتكلفة هذه الدورات حيث ان مدة الدوره الواحده هي شهر واحد فقط هذا الشهر الواحد مقسم إلى ثلاث أيام في الأسبوع بمعنى أخر أن مدة الدوره الحقيقيه هي 12 يوم فقط !

 


دورات تعلم و إحتراف الفوركس مهزله حقيقيه :

يالها من مهزله حقيقيه إسأل نفسك هل إثنى عشر يوما تكفي لكي تصبح مضارب محترف في أسواق البورصات العالميه ولو قلنا أن مدة الدوره الحقيقيه هي إثنى عشر يوما فكم ساعه سوف تكون مدة الدوره الحقيقيه ؟

 


 

في أغلب أكاديميات الفوركس و أغلب الأشخاص الذين يقدمون لك الدوره فإن أقصى مده سوف تكون ثلاث ساعات في اليوم الواحد بمعنى لو ضربنا 12 يوم بثلاث ساعات فإن المده الحقيقيه للدوره في الساعات سوف تكون تقريبا 36 ساعه بمعنى يوم ونصف فقط تخيل انك تدفع ثلاث ألاف دولار تقريبا و هذا متوسط المبلغ او القيمه التي تطلبه منك الاكاديميات من اجل ان تعطيك كورس او دوره في الفوركس من أجل 36 ساعه فقط ! بصراحه وبكل صراحه هذا يسمى سرقه لا أكثر ولا أقل يسرق منك الثلاث ألاف دولار مقابل 36 ساعه فقط ولو حسبتها بدقائق لأصبحت أقل بكثير من 36 ساعه هذه المده لا تكفيك لتعلم جزء واحد من أساسيات الفوركس أو اساسيات التداول أو المضاربه .

 


 

 السته والثلاثون ساعه ربما تكفيك لتتعلم كيف ترسم النماذج السعريه ولكنها لا يمكن أن تكفيك أبدا لتتعلم التحليل الأساسي لأسواق البورصات العالميه ومن هنا ومن هذا المبدء أنا لا أنصحك أبدا بأخذ أي دوره أو أي كورس مدته ووقته قصير و تكلفته مرتفعه .

 


خلاصة التجارب من دورات و محاضرات و كورسات تعلم و إحتراف تجارة العملات الأجنبيه المعروفه بإسم الفوركس forex:

1) لا تهتم كثيرا ولا تفتح حساب ابدا في أي شركة وساطه لأنك تريد أن تحصل على الكورس التعليمي المجاني الخاص بهم لان المحصله النهائيه سوف تكون صفر .

2) لاتدفع أموالك في أي كورس أو دوره مدتها قصيره لان الوقت لا يكفي لتعليمك الاساسيات فقط  ! فما بالك بالمهارات الإحترافيه التي سوف تجعلك مضارب ناجح وصاحب نظره ثاقبه في تحليلاتك لاسواق البورصات العالميه .

 


 

شاهد الكورس الكامل و الشامل لتعلم الفوركس مجانا من الرابط التالي الكورس بعنوانكيف تتعلم الفوركس وتداول العملات الاجنبيه مجانا  )

 

 


 

شاهد أهم النصائح لك قبل أن تأخذ أي دوره لتعلم لفوركس من خلال الفيديوا التالي : 

 

شارك