شرح تضخم العقارات

متى ترتفع أو تنخفض أسعار الأراضي و الشقق و العقارات ؟

هل سوف ترتفع أسعار العقارات أو سوف تنخفض أسعار العقارات و متى ترتفع أسعار العقارات و كيف تقييم الأراضي و الشقق و العقارات و ما هو أفضل وقت لشراء العقارات أو ما هو أفضل وقت لبيع العقارات ؟

هذا ما سوف نشرحه في الفيديو التالي من خلال شرح المؤشر العقاري الإقتصادي الخاص بتحديد أسعار العقارات . سوف نشرح في الفيديو التالي كيف تسعر العقارات بإعتمادك على بعض المؤشرات الإقتصاديه المهمه و التي تأثر على المؤشر العقاري المهم الخاص بأسعار العقارات مثل مؤشر التضخم .

ما هو تأثير التضخم على أسعار الأراضي و العقارات ؟

يعتبر التضخم وقياس نسب التضخم من أهم الإشارات الدلاليه و التي تساعدنا في عملية تحديد أفضل سعر لشراء العقار أو العقارات أو حتى الأراضي يتوجب عليك تحديد الفترة التي تريد أن تشتري بها العقار أو تبيع بها العقار مهما كان نوع هذا العقار ( أرض ، شقه ، منزل ، فيلا ، مول …الخ ) يجب عليك أن تحدد هل أنت في فترة إرتفاع الأسعار و معدلات التضخم في إرتفاع و البنك المركزي يحاول السيطرة على التضخم و يرفع أسعار الفائده ؟

أو أنك في فترة إنخفاض أسعار العقارات و الأسعار بتنخفض و معدلات التضخم تنخفض و البنك المركزي يخفض أسعار الفائده ؟

ما هو أفضل سعر لشراء الأراضي و العقارات ؟

حتى تستطيع تحديد أفضل سعر لشراء العقارات أو تحديد أفضل سعر لبيع العقارات يتوجب عليك معرفة الإجابه على كل الأسئلة السابقه و الإجابة على هذه الأسئله موجوده في الشرح الموجود في الفيديو التالي ، يجب الإشارة هنا إلى أن أفضل طريقه من أجل تخمين قيمة أرض أو تخمين أو تقييم عقار هي من خلال معرفة نسبة التضخم و تصحيحات نسب التضخم المشروحه في الفيديو  التالي :

شارك