تحليل اجتماع الفيدرالي الأمريكي

كيفية تحليل إجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم ، شرح cme fedwatch tool الخاصة يتحليل تداول العقود الأجلة على أسعار الفائدة لدولار الأمريكي .

ما هي Cme Fedwatch Tool ؟ 

تعتبر أداة cme fedwatch tool لتحليل أسعار الفائدة مهمه جداً لمتداولين العملات بنظام الفوركس و متداولين الذهب و متداولين الأسهم ، حيث أن هذه الأداة تساعدنا على معرفة نسبة الأشخاص أو الصناديق الإستثماريه التي قامت بشراء أو بيع العقود الأجلة على أسعار الفائدة الأمريكية .

فكلما زادت النسبة كلما دل ذلك على توقع إستمرارية رفع الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة ، و كلما إنخفضت النسبة دل ذلك على توقع إنخفاض أسعار الفائدة أو تثبيت أسعار الفائدة في إجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي القادم .

معرفة هذه التوقعات تساعدنا على تحليل الدولار الأمريكي و تحليل العملات في المستقبل و تحليل أسعار الذهب و تحليل أسعار الأسهم و تحليل مؤشرات الأسهم مثل مؤشر الدو جونز و ناسدك .

كما هو متعارف عليه في قواعد الإقتصاد زيادة أسعار الفائدة على الدولار الأمريكي تعني زيادة القوة الشرائية لدولار الأمريكي و العكس صحيح و لمعلومات أكثر عن كيفية قياس نسب توقع أسعار الفائدة ل الفيدرالي الأمريكي توجب عليك مشاهدة الشرح الموجود في الفيديو التالي :

 

شارك